تاريخ نوبو.

يعود تاريخ Nupo ومنتجاتنا إلى عام 1981.

اسم "Nupo" هو مزيج من الكلمات؛ القوة الغذائية.

تم تطوير Nupo في الدنمارك في مستشفى هفيدوفر على يد عالم السمنة الرائد الدكتور فليمنج كواد بهدف تقديم نظام غذائي يزود الجسم بجميع العناصر الغذائية التي يحتاجها، ولكن مع الحد الأدنى من السعرات الحرارية.

يقع مقر الشركة في كوبنهاجن، وتعمل في مجال التطوير والإنتاج والتسويق والمبيعات لكل من الأسواق الدنماركية والدولية.

لحظات أساسية في تاريخ نوبو

2022

البدء في رومانيا

2021

Nupo تحتفل بالذكرى الأربعين لتأسيسها.

2019

Nupo تطلق موقعا إلكترونيا جديدا.

2019

ابدأ في مالطا

2018

بدء التشغيل في المجر وهولندا

2018

إعادة إطلاق نظام Nupo الغذائي بتصميم جديد

2018

إطلاق SLIM BOOST
- تقدم Nupo ثلاثة مكملات تخسيس ثورية جديدة تمامًا؛ املأ معدتي، واحرق الدهون وامنع الكربوهيدرات.

2016

يمكن الآن شراء منتجات Nupo الأولى في الصين

2016

تم شراء Nupo بواسطة IBL Holding

2010

مغامرة التصدير الأولى

بدأت Nupo في التصدير إلى سلوفينيا وكرواتيا وأيرلندا وسلوفاكيا.


2010

هزات جديدة
تم إطلاق مخفوق دايت جديد: مانجو فانيليا، بالإضافة إلى وجبتين جديدتين من مخفوق الوجبة: بلوبيري رمان وفانيليا وموز.

2009

بار الوجبات الخفيفة الجديد.
تم إطلاق فئة Snack Bar مع Blueberry Snack Bar وCranberry Snack Bar - وهو خط جديد من المنتجات يتكون من بدائل الوجبات.

2008

إعادة تصميم نوبو

تلقت Nupo عملية إعادة تصميم وتم إعادة إطلاقها كعلامة تجارية لأسلوب الحياة. يتم توسيع التشكيلة مع اثنين من الوجبات المخفوقة الجديدة: الكاكاو وكافيه لاتيه، وبار الوجبات: الكراميل، واثنين من حساء الدايت الجديد: الدجاج التايلاندي الحار والخضروات.

2006

تم تقديم فئة منتج جديدة
تم إطلاق Meal Bar وMeal Shakes - خط جديد من المنتجات يتكون من بدائل الوجبات.

2005

نوبو – علامة تجارية لأسلوب الحياة
تقدم Nupo تصميمًا رائدًا وجديدًا للتغليف بالإضافة إلى تحسين النكهات، على سبيل المثال، الفراولة المجففة بالتجميد والكاكاو الحقيقي.

2003

تطلق Nupo برامج النظام الغذائي عبر الإنترنت عبر nupo.dk

1998

يقدم Nupo الحساء الساخن
تقوم Nupo بتوسيع فئة النظام الغذائي، وتطلق نوعين من الحساء الساخن الجديد: حساء الدايت - حساء الهليون وحساء الدايت - الفطر.

1996

تم إطلاق Nupo في الدول الاسكندنافية وسرعان ما أصبح المنتج الرائد في السوق.

1985

الطلب آخذ في الارتفاع، والتوزيع يزداد بشكل كبير.

1985

Nupo هو منتج النظام الغذائي الأكثر توثيقًا في السوق.

1984

تم إطلاق Nupo في الدنمارك.

1983

حصلت Nupo على إذن لدمج مسحوق المغذيات مع الفيتامينات.

1981

يولد النظام الغذائي الأكثر توثيقا. يتم إجراء العديد من الاختبارات السريرية الخاضعة للرقابة حول تأثير المسحوق.